كيف تحمي طفلك من الاصابه بالامساك

اذهب الى الأسفل

كيف تحمي طفلك من الاصابه بالامساك

مُساهمة من طرف Admadm في الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 10:44 am



كيف تحمي طفلك من الاصابه بالامساك؟ يعانى الكثير من الاطفال في المراحل العمريه المختلفه من مشكله الامساك، و التي قد تؤدي الى مشاكل اكثر في القولون و تؤدي ايضا الى فقدان الشهيه.




المشكله التي يجب ان تاخذها الام على محمل الجديه، وتتبع عدد من الوسائل لتحمي طفلك من الاصابه بالامساك، البدايه يجب ان يحصل على نظام غذائي صحيح يحتوي على كميه وافره من الماء والسوائل وكذلك الخضروات والفواكه.


كما يجب ان تراعي الام في تحضير الحليب للطفل المناسب لتغذيته و المناسبه لمرحلته العمريه، وان لا تستخدم كمية زياده عن اللزوم خاصه عند استخدام الحليب الاطفال البودر.


كما يجب ان تحدث الام على عدم توبيخ الطفل المصاب بالأمساك بل التوجيه برفق كذلك يجب ان تراعي للام قراءه الروشتات الملحقه بالادويه التي اخذ الطفل منها والتي كتبها له الاطباء لانه من الممكن ان تكون مسببه للامساك.


وننصح فى مدونة نابيز افضل انواع حفاضات الاطفال كما يجب ان تتاكد الام من ان الطفل يتناول الطعام في صوره بسيطه و يجب ان لا تلجأ الام الى استخدام نوع من انواع الملينات الا بعد استشاره الطبيب المختص.



حفاض اطفال ليوم كامل ،حفاضات نابيز ، افضل انواع حفاضات الاطفال ، ارخص حفاضات للاطفال ، حفاضات اطفال مانعة للتسرب ، حفاض اكثر جفاف ،حفاضات Nappies



افضل انواع حفاضات الاطفال، حفاض اطفال ليوم كامل ،حفاضات نابيز ، افضل انواع حفاضات الاطفال ، ارخص حفاضات للاطفال ، حفاضات اطفال مانعة للتسرب ، حفاض اكثر جفاف ،حفاضات Nappies


Admadm

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 02/04/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى