ادمان السيارات | صيانة سيارات الكويت

اذهب الى الأسفل

ادمان السيارات | صيانة سيارات الكويت

مُساهمة من طرف Admadm في الأربعاء مارس 07, 2018 3:36 pm

ادمان السيارات | صيانة سيارات الكويت

فى الوقت الذى اصبح هناك تطور كبير حول الطرق السريعة وجميع المدن في الولايات المتحدة كان هناك في نفس الوقت إدمان وخضوع كبير للسيارات في المجتمع. وبينما يرى البعض هذا وكأنه إدمان نفسي يرى البعض الآخر أن هذا الإدمان ماهو إلا تقييم لعملية وسائل النقل. ويمكن أن نعد من بين نتائج إدمان السيارات أيضاً الإزدحام المروري في المدن، تلوث الهواء، زيادة الحوادث المرورية، وزيادة أمراض القلب والأوعية الدموية نتيجة لعدم ممارسة الرياضة البدنية.

وزاد هذا الإدمان أكثر بالسيارات التي استخدمتها الأمهات لنقل أطفالهن بسبب المخاطر التي تسببها السيارات في المدن.

وقد شاع مفهوم "إدمان السيارات" أكثر عن طريق الكاتب الأسترالي بينر نيومان وحيفري كنوورثي. وقام كل من نيومان وكنوورثي بالدفاع عن لوائح المدينة بشكل خاص التي خلقت هذا الإدمان وليس قائدي السيارات فقط. أما اولئك الذين يرغبون في الإنفصال عن نظم السيارة فقد صرح غابرييل دوبوي بعد استطاعته في التخلي عن هذا بسبب القدرة على عدم ترك العديد من الفوائد التي توفرها السيارات.

واقترح الخبراء عدة أسباب لهذا الإدمان. وعلى رأسهم الأسباب الثقافية لدى الذين لا يريدون التخلي عن السيارات واقترحوا العيش بعيداً عن المدن وفي منازل ذات حدائق بدلاً من العيش في المدن الصاخبة

كهرباء وبنشر متنقل بالكويت

نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، وخدمة تبديل الاطارات الكويت تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي متنقل اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت.

65795742

تصليح السيارات بالكمبيوتر، خدمة تبديل الاطارات الكويت، تبديل بطاريات ،كهرباء بنشر ، متنقل كهرباء ، ميكانيكى، كهرباء سيارات ، اصلاح سيارة،ونش للسيارات، ونش، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ، فحص وبرمجة كمبيوتر، تبديل سلف ودينمو، تبديل غوايش وبكرات ، تبديل طرمبة بنزين ، تبديل زيوت وفلاتر ، حولى ، الجهراء ، السالمية

Admadm

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 02/04/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى