فحص مجاني لتحسين اداء الموقع الالكتروني على جوجل ومحركات البحث

اذهب الى الأسفل

فحص مجاني لتحسين اداء الموقع الالكتروني على جوجل ومحركات البحث

مُساهمة من طرف amira333 في السبت مايو 26, 2018 8:22 pm

فحص مجاني لتحسين اداء الموقع الالكتروني على جوجل ومحركات البحث
Search engine optimization

لماذا نحتاج الى تحسين اداء الموقع على محركات البحث
ان تمويل الاعلان على فيسبوك بقيمة 100 دولار يجلب حوالي الف لايك، لكن يتصل منهم عشرة بالحد الاعلى، وهم المهتمون بالمنتج المعلن عنه، وفي الحقيقة قد لا يشتري سوى واحد او اثنان.




يفترض ان لا يقل عدد الباحثين عن خدماتك على جوجل عن 1000 زائر شهريا.. وتكمن قيمة هذه الزيارات بأنهم يبحثون عن خدماتك ولم يلتقوا بك يوما.. انها مجانية وثمينة، انهم يبحثون الان عن المنتج الذي تقدمه، وهم جاهزون للشراء في غالب الاحيان، لذلك يبحثون عن الخيار المناسب للشراء، فإن لم يشتروا منك فهم في الغالب سيشترون من غيرك.

هنا تكمن اهمية تواجدك بشكل مناسب على محركات البحث، لأنها تجلب اثمن الزوار والقادمين، وهم الباحثون عن خدماتك، وبأعداد كبيرة تفوق في كثير من الاحيان زوار صفحة الفيسبوك، مع انك في الحقيقة لا تدفع شيئا مقابل زيارتهم، لأنهم جاءوا من خلال جوجل.

ان الموقع الذي يظهر في صفحة جوجل الاولى مؤهل ليكون اداة التسويق الاساسية في اي عمل تجاري، حيث يزداد عدد مستخدمي الانترنت يوما بعد يوم للبحث عن المنتج المناسب والخيارات المناسبة، وهذا التنامي في عدد الباحثين على جوجل يجعله افضل منصة تسويقية على الاطلاق، لأنه يجلب لك مشترين حقيقيين فورا.

اننا في موركيز تتركز خبرتنا منذ عام 2009 في ان نضع موقعك الالكتروني في صفحة جوجل الاولى خلال فترة مناسبة بعد دراسة اداء موقعك الحالي على جوجل، وصولك الى الصفحة الاولى خير من الوف الدولارات التي يمكن ان تدفعها للاعلانات التقليدية او لإعلانات الفيسبوك والتي يذهب معظمها الى ناس غير مهتمين بمنتجك او خدمتك.

نقدم خدماتنا حاليا بشكل مباشر في الاردن والعراق ولبنان
او من خلال موقعنا الالكتروني في اي مكان في العالم:
www.morekeys.net

http://morekeys.net/search-engine-optimization-seo/index.php

amira333

المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 09/08/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى