مساعدات الهيئة العربية للاغاثة والتنمية للاجئين السوريين في الأردن

اذهب الى الأسفل

مساعدات الهيئة العربية للاغاثة والتنمية للاجئين السوريين في الأردن Empty مساعدات الهيئة العربية للاغاثة والتنمية للاجئين السوريين في الأردن

مُساهمة من طرف amira333 في الأحد سبتمبر 16, 2018 12:42 am

الدكتور محمد عشا الدوايمة يبدأ تسيير مساعدات الهيئة العربية للاغاثة والتنمية الى اليمن

مساعدات الهيئة العربية للاغاثة والتنمية للاجئين السوريين في الأردن 9eabe410

صرح الأمين العام الهيئه العربيه للإغاثة والتنمية النائب د. محمد عشا الدوايمة وبعد عشر أعوام من عملها في اغاثه الشعب الفلسطيني وتقديمها مساعدات للاجئين السوريين في الأردن ستسير قافلة مساعدات إنسانية طارئه من المستلزمات الطبية والغذائية للشعب اليمني الشقيق .
www.ardorg.org
الهيئة العربية للإغاثة و التنمية

تأسست الهيئة العربية للإغاثة و التنمية في مقرها الرئيسي انطلاقاً من الاردن تجاه كل محتاج في العالم العربي.. وبرعاية كريمة من النائب د. محمد عشا الدوايمة ، وذلك حين اشتدت ظروف الحياة في قطاع غزة عام 2009، ومن حينها والهيئة تمد يد العون لكل إنسان يحتاج للمساعدة في مشارق الأرض ومغاربها. تسعى إلى تأدية رسالتها من خلال المساهمة في تحسـين ظروف المحتاجين، ضمن تنمية مستدامة شاملة وبيئة صحية، منطلقة من مبادئها وثقة شركائها بشعارها الدائم ..
( على درب الخير نتحد .. )
وقد وسعت الهيئة حضورها وتواجدها وفتحت مكاتب تمويل في أكثر من دولة حول العالم وفي مقدمتها الاردن و وفرنسا و بريطانيا، وكذلك مكاتب ميدانية تنفيذية في فلسطين وفي الأردن والسودان والعراق و اليمن وسوريا .. وغيرها من الدول.
كما ويعتبر مكتب الهيئة العربية للإغاثة والتنمية في الاردن من مكاتب التمويل الفاعلة وذات الحضور القوي في فلسطين وغيرها وفي كافة المجالات ويرفده مكتبي بريطانيا وفرنسا.


النائب د. محمد عشا الدوايمة


الهيئة العربية للإغاثة و التنمية

www.ardorg.org


amira333

المساهمات : 708
تاريخ التسجيل : 09/08/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى