العمل الحر علي الإنترنت ومميزاته وكيفية الحصول عليه

اذهب الى الأسفل

العمل الحر علي الإنترنت ومميزاته وكيفية الحصول عليه Empty العمل الحر علي الإنترنت ومميزاته وكيفية الحصول عليه

مُساهمة من طرف amira333 في الجمعة ديسمبر 06, 2019 1:55 am

[SIZE="5"]
العمل الحر علي الإنترنت ومميزاته وكيفية الحصول عليه

[URL="https://www.khaberco.com/"] مميزات العمل الحر
[/URL]العمل الحر لا يمنعه نهائيا بعد المسافات حيث يتم عمل إنجاز بعض الأعمال من شخص في دولة ما ويقوم إرسالها للعميل في دولة أخري ويكن الحساب في تلك الحالة عن طريق البنوك الدولية، فهذه ميزة من أكبر مميزات العمل الحر
ويتميز أيضا العمل المستقل أو العمل الحر بأن الشخص يكن مستقل بنفسه أو عمله فلا يا حب عليه أن يحضر لشركة أو مؤسسة معينة ولا يخضع لأي إدارة فهو المسؤول الاول والاخير ولا يضطر أن يتعرض لأي تنبيهات أو إنذارات أو خصومات في عمله من المسؤولين.

العمل الحر ليس مرتبط بميعاد معين بل من أهم مميزاته أنه يبدأه الشخص في الوقت الذي يناسبه وينهيه في الوقت المناسب له، وعلي الرغم من أن هذه ميزة إلا أنها قد تكون سلبية في نفس الوقت فقد تدعو الشخص للتكاسل عن أداء أعماله وإنهاءها سريعا.

العمل الحر قد يكون عبارة عن كتابة مقالات أو تصحيح ومراجعة إملائية أو تصميم مواقع وتصميم جرافيك وترجمة ودراسات وأعمال استشارية أو تسويق لمنتجات أو دورات أو دبلومات أو مؤسسات وشركات ومراكز، وقد يكون عبارة عن إدارة صفحات علي الفيس بوك والرد علي عملاء وغيرها من طرق العمل الحر.

العمل الحر علي الإنترنت ومميزاته وكيفية الحصول عليه P_1434q7c631

طرق الحصول علي فرص [URL="https://www.khaberco.com/"]العمل عن بعد [/URL]

أولا: ينصح بأن يتم البحث عن وظيفة في مجال التخصص أو اكثر مجال أنت متميز فيه.

ثانيا: يتم الانضمام للمجموعات الموجودة علي الفيس بوك في مجال التخصص الذي تريد العمل فيه سواء كتابة مقالات سيو أو تصميم جرافيك أو إدارة صفحات أو أعمال استشارية، ويفضل بأن يتم الانضمام لعدد كبير من المجموعات المتخصصة والمرتبطة بالتخصص، ولكن عند طلب الانضمام للمجموعات علي الفيس بوك لا يتم الانضمام لأكثر من تسعة مجموعات في اليوم وإلا يتم حظر مؤقت للصفحة.

ثالثا: يتم مشاهدة العديد من دروس اليوتيوب والدورات المعروضة للحصول علي اكبر خبرة ممكنة.

رابعا: تطبيق كل ما يتم مشاهدته علي نماذج عمل صغيرة خاصة بك حتي تتعلم وتستفيد وفي نفس الوقت تقوم بإعداد نماذج عمل جاهزة لعرضها علي العملاء.

خامسا: بعد الانضمام لمجموعات الفيس بوك الخاصة بالتخصص وتبدأ بالإعلان عن نفسك والتي يقوم الجيد وعرض الخدمات التي تقدمها بأسلوب احترافي، ومتابعة كافة الإعلانات عن العمل التي تخص مجال عملك.

سادسا: تطوير صفحتك الشخصية بوضع كافة المعلومات عنك ويفضل وضع الصورة الشخصية لزيادة ثقة العملاء، وجعل الصفحة تعبر عن خبراتك في المجال، وإضافة العديد من التطورات والدورات التي تخص مجالك علي الصفحة الشخصية.

سابعا: قبول العمل مع أي عميل بأجر بسيط في البداية بشرط أن يكون ذلك العميل محل الثقة، من خلال العمل والتدريب ستزداد الخبرة وتتوافر فرص أكثر حتي تصل للاحترافية في العمل.

ثامنا: الحرص دائما علي إرضاء العملاء وإخراج العمل بالصورة المطلوبة منك وفي هذه اللحظة يجب أن تكون مرن في المعاملة فالمرونة مع العملاء تجعلك تنتج عملك بصورة جيدة، وتنال ثقة ورضا عملائك، فإذا كنت مصمم جرافيك أو كاتب مقالات أو غيره يجب أن تطلب من العميل الاطلاع علي العمل بعد إنتاجه وتفحصه جيدا فإذا كان به أي قصور أو غيره تقوم بتعديله.

تاسعا: متابعة متطلبات سوق العمل بشكل مستمر وذلك بالاطلاع الدائم علي أعمال الاحترافيين في مجال التخصص وتفحصها جيدا والكشف عن أوجه القصور في عملك وتقييمه وتطويره، لجعله احترافي، ويجب أيضا متابعة احدث الدورات والدروس التي تضم كل التحديثات التي طرأت علي مجال العمل.

للمزيد من المعلومات من [URL="https://www.khaberco.com/index.php?route=blog/blog"]هنا [/URL][/SIZE]


amira333

المساهمات : 708
تاريخ التسجيل : 09/08/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى